منتديات قـرية بـقرص
الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه ومن والاه ، قال الله تعالى


((وَقُلِ اعْمَلُوا فَسَيَرَى اللَّهُ عَمَلَكُمْ وَرَسُولُهُ وَالْمُؤْمِنُونَ)) التوبة :105أخواني أخواتي أعضاء وزائري ورواد منتديات قرية بقرص


اهــــلاً وسهلاً بكم


منتدى اجتماعي اسلامي ثقافي عام يناقش اخبار قرية بقرص في دير الزور..
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جمكتبة الصوربحـثالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 "بقرص" يخطف الفوز من فريق "موحسن"

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
محمد الحسن
مشرف :
مشرف :


sms sms : لّا إِلَهَ إِلاَّ أَنتَ سُبْحَانَكَ إِنِّي كُنتُ مِنَ الظَّالِمِين
عدد المساهمات : 2797
نقاط : 8302
تاريخ التسجيل : 03/03/2011
العمر : 29

مُساهمةموضوع: "بقرص" يخطف الفوز من فريق "موحسن"   2011-03-13, 02:36

ضمن مباريات الجولة الثانية من مرحلة تجمع أندية الدرجة الثالثة بمحافظة "دير الزور" المؤهلة للتجمع النهائي من أجل الصعود إلى دوري الدرجة الثانية بكرة القدم؛ تمكن نادي "بقرص" من اقتناص ثلاثة نقاطٍ ثمينة جعله أول المتأهلين للتجمع الأخير على حساب منافسه نادي "موحسن" وذلك في المباراة التي أُقيمت يوم الجمعة المصادف لـ11/3/2011/م على أرض ملعب العشب الاصطناعي بملعب "الباسل" بـ"دير الزور".


وفيها دخل لاعبو "بقرص" المباراة وعينهم على النقاط الكاملة من خلال الخطة الهجومية التي اعتمدها الكابتن "حسين" مدرب "بقرص" إذ تمكن لاعبوه من السيطرة على مجريات اللقاء منذ البداية وسنحت لهم فرصٌ عديدة للتسجيل؛ لكن غياب عامل الخبرة وصحوة دفاع "موحسن" حال دون تحقيق ذلك، فيما ظهر مستوى لاعبو "موحسن" متواضعاً ولعبوا وفق خطةٍ دفاعية أملاً بالحصول على نقطة تعادل والاعتماد على الهجمات المرتدة لخطف الفوز في أية لحظة. وبين مدٍ وجزر على مدار شوطي المباراة لم يتمكن أحدٌ من الطرفين تغيير النتيجة؛ لكن رصاصة الرحمة أتت في الوقت القاتل من عمر اللقاء إثر عرقلة واضحة للاعب "بقرص" داخل منطقة جزاء "موحسن" نفذها نفس اللاعب ببراعة على يسار الحارس لتنتهي المباراة بفرحةٍ متأخرة لأنصار "بقرص" وتأهلٍ جاء في موعده، لتصبح مهمة "موحسن" صعبةً وباتت فرصته بالتأهل ضعيفةً ومرهونةً بحساباتٍ معقدة.


فريقي المباراة وسط غياب الحارس
الأساسي ولاعب خط الهجوم وهذا الأمر أثّر على أداء الفريق، تهيأ لنا بعض فرص التسجيل لكن لم يستفد منها اللاعبون، فالفريق الذي لديه نقص ستختلط كل أوراقه ويصبح الفوز صعباً وبالنهاية هذه كرة القدم هناك فائز وخاسر».

بينما تحدث الكابتن "حسين الشاهر" مدرب "بقرص" عن طريقة خطته للعب؛ قائلاً:

«لم يكن أداء فريقي مُقنعاً في الشوط الأول وأهدر فرصاً عديدة؛ لكن مع بداية الشوط الثاني أجريتُ تغييراً لبعض المراكز؛ فدفعتُ بلاعب خط الدفاع ليساند خط الوسط في الهجمات وبالفعل تمكّن ذات اللاعب من الدخول في عمق منطقة الخصم والحصول على ضربة جزاء جاء منها هدف الفوز».

فيما عبّر لاعبو "بقرص" عن فرحتهم من خلال ما قاله "عارف العبد الله" لاعب خط وسط: «قدّمنا مباراة جيدة وجميع اللاعبين كانوا مُنسجمين أثناء المباراة وبفضل ذلك تمكّنّا من تسجيل هدف الفوز الذي سيؤهلنا للمرحلة النهائية».

لقطة من المباراة

"علاء العبد الله" لاعب خط هجوم؛ يقول: «الحمد الله حصلنا على نقاط المباراة بفضل الروح الجماعية للفريق؛ كان هناك بعض العصبية من جانب
لقطة من المباراة

لاعبي فريقنا لكن تم تدارك الأمر والعودة لأجواء اللقاء بسرعة ثم تحقيق الفوز الذي تأخر حتى الدقيقة الأخيرة».

"عبد الدبل" لاعب خط دفاع وصاحب هدف المباراة؛ يقول: «دخلنا المباراة ونحن نفكر بأسوأ الاحتمالات بالنسبة للنتيجة؛ لذلك كنا نعاني من ضغط نفسي ولم يكن هناك من خيار سوى الفوز لنضمن التأهل المُبكر ونتحاشى الدخول في حساباتٍ معقدة في حال انتهاء المباراة بنتيجةٍ أخرى غير الفوز؛ وبالنهاية لعبنا مباراة قوية وكنا الأكثر سيطرة على الكرة وخطورة على المرمى».

بهذه النتيجة تأهل نادي "بقرص" لمرحلة التجمع النهائي بغض النظر عن مباراته الأخيرة مع نادي "البوكمال" الذي سيلاقي اليوم نادي "العشارة" في مباراةٍ ربما تكون كفة "البوكمال" أرجح للفوز بنقاط اللقاء مستفيداً من عامل الخبرة وقوة هجومه الضارب.

**بطاقة المباراة:

• انتهت المباراة لصالح "بقرص" بهدفٍ دون رد سجّله اللاعب "عبد الله الدبل" من ضربة جزاء في الدقيقة /93/ من عمر اللقاء.

لقطة أخرى من اللقاء

• أُشهرت بطاقاتٌ ملونة للاعبي الفريقين؛ فالبطاقات الصفراء ظهرت في وجه (شادي مصطفى- أكرم الصالح- نذير المصطفى) من نادي "موحسن"؛ ولكلٍ من (عارف
لقطة أخرى من اللقاء
العبد الله- محمد السليمان-
مازن الزعين- سفيان الأحمد) من نادي "بقرص". أما البطاقة الحمراء فظهرت ثلاثة مرات لكلٍ من (عبود العبد الله- ملحم الأحمد) من نادي "موحسن" واللاعب (عقبة الشاهر) من "بقرص".

• قاد المباراة طاقم تحكيم مؤلف من السادة الحكام: "محمد المطرود" حكماً للساحة؛ و"علي العواد" حكم مساعد أول؛ "سعيد الداموك" مساعد ثان؛ و"ناصر الحمد" حكم رابع؛ فيما راقب المباراة السيد "وليد جميّان".


عدل سابقا من قبل محمد الحسن في 2011-03-13, 03:37 عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://shababbuqros.ibda3.org/
أبو اروى
مشرف :
مشرف :


sms sms : كل وردة مصيرها الذبول الا حبي وحبك لن يزول


........................................................
احبك
عدد المساهمات : 154
نقاط : 2396
تاريخ التسجيل : 03/03/2011
العمر : 25
الموقع : أرض الله الواسعة

مُساهمةموضوع: رد: "بقرص" يخطف الفوز من فريق "موحسن"   2011-03-13, 03:00

مبروك لشبابنا
بس مين عبد الله الدبل
أكيد تقصد عبد الدبل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
"بقرص" يخطف الفوز من فريق "موحسن"
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات قـرية بـقرص :: منتدى الرياضة :: اخبار الرياضه المحليه-
انتقل الى: