منتديات قـرية بـقرص
الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه ومن والاه ، قال الله تعالى


((وَقُلِ اعْمَلُوا فَسَيَرَى اللَّهُ عَمَلَكُمْ وَرَسُولُهُ وَالْمُؤْمِنُونَ)) التوبة :105أخواني أخواتي أعضاء وزائري ورواد منتديات قرية بقرص


اهــــلاً وسهلاً بكم


منتدى اجتماعي اسلامي ثقافي عام يناقش اخبار قرية بقرص في دير الزور..
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جمكتبة الصوربحـثالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 ?????????????!!!!!!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عمر الكيصوم
عضو مميز
عضو مميز


sms sms : لّا إِلَهَ إِلاَّ أَنتَ سُبْحَانَكَ إِنِّي كُنتُ مِنَ الظَّالِمِين
عدد المساهمات : 85
نقاط : 2242
تاريخ التسجيل : 04/03/2011
العمر : 23

مُساهمةموضوع: ?????????????!!!!!!   2011-03-30, 21:03

.مـن طـلب العـلا نـام الليـالـي *** وسـحب البطـانية وقـال أنـا مالي





خــذ الـصـفـر ولا تـبـالــي *** فـأن الصفـر مـن شيمة الرجالي





دخـلـت الامتـحان مـن غير تحضير *** فـوجـدت السـؤال الأول عسير





والثـاني لـم أجـد لـه تـفـسيـر ***والـثـالـث كاد عـقـلي يطيـر





فدعوت الله أن يقرب ورقة زميلي مني *** ويـبـعـد عيـون المراقبين عـني





اللهم عـليك بدفتـر الـدرجـات *** وحـول الـصـفـر إلـى مـئـات





الـلـهـم عـليك بـالـوكـيـل *** واجـعـل لـه خـرطومـا طويـل





اللهم عليك بالأخصائـي الاجتماعـي *** واجعله ممن تـنهشه الحيات والأفاعـي





اللهم عـلـيـك بـأستـاذ الـديـن *** لأنـه كـبـيـر الـمـنـافقيـن





اللهم عـليك بـأستـاذ اللغـة العربيـة *** واجـعـلـه مـن عمال البلديـة











اللهم عـليك بـأستـاذ الـتـاريــخ *** واحذفـه بعيـدا إلـى الـمـريـخ





اللهم عـليك بـأستـاذ الجـغـرافـيـا *** لأنـه مـن عـصـابـة المافيـا





اللـهـم عـليـك بـأسـتـاذ الأحـيـاء *** واجعله من عارضات الأزيـاء





اللهم عـليـك بـأستـاذ الإنـجـلـيـزي *** Because he's crazy





الـلـهـم عـليك بـأستـاذ الـعـلــوم *** واحبسـه بين الفـم والبلعـوم





اللهـم أعـط الـمـدرس ضـربـة قـويـه *** ونـاظر المدرسـة سكته قلبيـه





والـمـدرســة قــنـبـلــة ذريــه *** والـطـلاب عـطـلـة صيفية





اللهـــم هـذا مـن بـاب الـدعـابــة *** فـلا نرجـو منك الاستجابـة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محمد الحسن
مشرف :
مشرف :


sms sms : لّا إِلَهَ إِلاَّ أَنتَ سُبْحَانَكَ إِنِّي كُنتُ مِنَ الظَّالِمِين
عدد المساهمات : 2797
نقاط : 8300
تاريخ التسجيل : 03/03/2011
العمر : 29

مُساهمةموضوع: رد: ?????????????!!!!!!   2011-03-30, 22:20

شو الابداع هذا

**************




البارحه يوم الخلايق نـــياما********* بيحت من كثرالبكا كل مكنون
قمت أتوجدله وانثــــر علاما****** من موق عيني دمعها كان مخزون
ولي ونة ٍ من سمعها مايناما******كني صويب ٍ بين الأضلاع مطعـون
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://shababbuqros.ibda3.org/
أبو اروى
مشرف :
مشرف :


sms sms : كل وردة مصيرها الذبول الا حبي وحبك لن يزول


........................................................
احبك
عدد المساهمات : 154
نقاط : 2394
تاريخ التسجيل : 03/03/2011
العمر : 25
الموقع : أرض الله الواسعة

مُساهمةموضوع: رد: ?????????????!!!!!!   2011-03-31, 18:55

شو صاير شاعر
بس حلو والابداع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أبو اروى
مشرف :
مشرف :


sms sms : كل وردة مصيرها الذبول الا حبي وحبك لن يزول


........................................................
احبك
عدد المساهمات : 154
نقاط : 2394
تاريخ التسجيل : 03/03/2011
العمر : 25
الموقع : أرض الله الواسعة

مُساهمةموضوع: رد: ?????????????!!!!!!   2011-03-31, 18:57

شو صاير شاعر
بس حلو والابداع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عمار البطران
شعلة المنتدى
شعلة المنتدى


sms sms : النص
عدد المساهمات : 65
نقاط : 2291
تاريخ التسجيل : 04/03/2011

مُساهمةموضوع: رد: ?????????????!!!!!!   2011-04-01, 01:26

هههههههههههههههههههههههههههههههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عمار البطران
شعلة المنتدى
شعلة المنتدى


sms sms : النص
عدد المساهمات : 65
نقاط : 2291
تاريخ التسجيل : 04/03/2011

مُساهمةموضوع: رد: ?????????????!!!!!!   2011-04-01, 01:31

لا يا استاذ عمر اشكرك على المساهمات ولا تعطي على المعلمين كثيراً لأن المثل يقول ( قم للمعلم وفه التبجيلا كاد المعلم ان يكون رسولا )
عمار محمد البطران
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
?????????????!!!!!!
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات قـرية بـقرص :: استراحة المنتدى-
انتقل الى: