منتديات قـرية بـقرص
الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه ومن والاه ، قال الله تعالى


((وَقُلِ اعْمَلُوا فَسَيَرَى اللَّهُ عَمَلَكُمْ وَرَسُولُهُ وَالْمُؤْمِنُونَ)) التوبة :105أخواني أخواتي أعضاء وزائري ورواد منتديات قرية بقرص


اهــــلاً وسهلاً بكم


منتدى اجتماعي اسلامي ثقافي عام يناقش اخبار قرية بقرص في دير الزور..
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جمكتبة الصوربحـثالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 فيس بوك يضيف ميزة جديدة لحماية حسابات المستخدمين

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
أنس الكيصوم
وسام التميز
وسام التميز


sms sms : النص
عدد المساهمات : 35
نقاط : 2213
تاريخ التسجيل : 04/03/2011
العمر : 21
الموقع : سوريا /دير الزور/الميادين/بقرص

مُساهمةموضوع: فيس بوك يضيف ميزة جديدة لحماية حسابات المستخدمين   2011-04-21, 23:53

"فيسبوك" يضيف ميزة أمنية جديدة لحماية حسابات المستخدمين
أنس الكيصوم- علوم وتكنولوجيا


يسعى موقع التواصل الاجتماعي الشهير "فيسبوك" إلى تطوير وتحسين أدائه, حيث قررت الشركة مؤخرا إضافة ميزة أمنية جديدة من أجل حماية حسابات وبيانات المستخدمين بشكل كامل.
وذكر موقع البوابة العربية للأخبار التقنية أن "فيسبوك" عزز ميزة التحقق من الشخصية أو ما يعرف باسم two-factor authentication، وهي أحد الخيارات الموجودة داخل الطبقة الأمنية، حيث تطلب من المستخدمين إدخال رمز الوصول كلما حاولوا تسجيل الدخول للموقع من جهاز جديد".
وتأتي هذا الطبقة الأمنية المضافة استكمالًا لمشروع التحقق والتوثيق الاجتماعي الذي تم الإعلان عنه في نهاية كانون الثاني الماضي, وهو النظام الذي يقوم بالجمع بين الاختبار الأمني ووسم الصور.
ويعمل هذا النظام من خلال مطالبة بعض المستخدمين التي تعرضت حساباتهم للخطر أو كانت مثارًا للشبهات بالتعرف على أصدقائهم في مجموعة من الصور يقوم الموقع بعرضها عليهم.
ومن المقرر أن يقوم موقع "فيسبوك" باستضافة حلقة نقاشية مباشرة لشرح مميزات الحماية والأمن المقدمة من قبل الموقع, والإجابة عن كافة التساؤلات والمقترحات حول كيفية تعزيز الخصوصية.
ويعمل موقع فيسبوك مؤخرا على إضافة ميزات وخدمات جديدة بهدف الاستجابة لمطالب المستخدمين، حيث كان أضاف مؤخرا بند جديد باسم "صديق موثوق"، إلى مركز السلامة على الموقع، حيث أصبح بإمكان مستخدميه الإبلاغ في صفحاتهم عن تعرضهم للمضايقة والإيذاء لأصدقائهم وللمشرفين على الموقع أيضاً، كما أصدر تحديثاً غير وظيفة الزر "Like" بشكل جذري ليتضمن مزايا "Share".
ويعد موقع فيسبوك أكبر موقع للتواصل الاجتماعي في العالم من حيث عدد المستخدمين، وشهد ارتفاعا كبيرا في عدد مستخدميه العام الماضي، حيث تجاوز عددهم أكثر من 500 مليون، 70 بالمئة منهم من خارج الولايات المتحدة الأميركية، و21 مليون منهم في العالم العربي.
يشار إلى أن الـ" فيسبوك" تصدر قائمة المواقع الأكثر شعبية في الولايات المتحدة لعام 2010، متفوقا بذلك على موقع "Google" عملاق الانترنت.أنس الكيصوم-منتدى شباب بقرص
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.facebook.com/anaskaisoum
 
فيس بوك يضيف ميزة جديدة لحماية حسابات المستخدمين
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات قـرية بـقرص :: منتدى التكنولوجيا والموبايل :: علوم وتكنولوجيا-
انتقل الى: